Si7LeYa

Thursday, September 07, 2006

موعد

قوووه جميعا
قبل لا ابدي موضوعي
احم احم ابي اعرف رايكم بشكل بلوقي اليديد
:D
.....
المــــــهــــــــم
اليوم كان يووووم مأساوي بالنسبه لي
واعتقد واتوقع ان اغلبكم راح تحسوون فيني
ف الله يسلمكم
اليوم كان عندي موعد مع الطبـــيـــب
بس اي طبيب هني النقطه
:/
طبيب محد يشتهيه والكل يكرهه
الا وهو
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

طـبـيـب الأسـنـان
:/
"ملاحظه"
احنا من غير شي نكره روحه العياده عشان مالنا خلق يقول لنا الدكتور والله في سوس ولازم حشوه ومادري شنو
بس المشكله لمن تروح ويقولك شي ثاني
هني المشكله
:/
(( سبب روحتي اني لازم احط تقويم ))
.......
" عياده الميدان "
الموعد الاول
يوم الثلاثاء
2006-9-5
الساعه 4 العصر
.......
رحت العياده بروحي ومالي خلق شي
عطيت السكرتيره اسمي وقلت لها عندي موعد الساعه 4
قالت لي استريحي على ماطلع ملفج
تيي المفاجأه الحلوه
:/
((السكرتيره : موعدج محطوط باجر الساعه 6 ))
اي شيييييييييييييييي
انا احط موعد واهما يغيرون على كيفهم
:/
قلت لها شكوو انا حاطته اليوم الساعه 4
مسكينه جان تخترع
وتقولي مو مشكله نخليه اليوم
^_^
احلى شي ان الدكتور ماكان موجود
وقالت لي نطري الدكتور ياي مسافه الطريج
طبعا نطرت ساعه الا ربع يمكن
:/
لين واخيييرا وصل ودخلت الغرفه البايخه
.
.
.
.
.
المهم جيك على اسناني وكل شي تمام
بس قالي شي اللي لخبطني فوق تحت
الدكتور : لازم عملية جراحه عشان نشيل ضروس العقل لانها مسويه زحمه عندج
وبما اني بسافر يوم اليمعه
فلازم اسويها لج باجر او اللي عقبه
.
.
.
.


خووو انا هني لا تعليييق
:/
وااااااي حده مأساه
مادري شسوي بعمري
عالعموم خذيت موعد (( عقب باجر )) لان احس اهون
:/
.....
الموعد الثاني
يوم الخميس
2006_9_7
الساعه 11 صباحا
.....
الموعد المشؤووووووم
:'(
حدي خااااااايفه كنت طبعا وقاعده على اعصابي صج ان الدكتور طمني وقالي لا تحاتين ترى ماراح تحسين بشي من البنج بس بنفس الوقت قالي فكج وايد صغير ويالله يتبطل
:/
عالعموم سميت بالله وتوكلت على الله
.
.
.
.
.
شكل الادوات بروحها تخرع
:/
المهم بدت العمليه بابرتين بنج طبعا
ومسكين الدكتور ماقصر كان وايد قاعد يحاول يهديني ويشجعني
:)
المشكله اللي صارت
الدكتور : سحليه ضرسج يحبج موراضي ينشلع كلش
:/ <<< وانا طبعا كالعاده
مت مت مت يالله قدر يشلعه
طبعا قدر يشلعه بعد ماقطعه 3 قطع
:/
خلصنا الضرس الاول
وانتقلنا حق الضرس الثاني
الحمد لله كان اهون من الاول
خلص الدكتور وغرز لي 3 غرز فوق و 3 تحت
:/
وتمت نص عمليتي بحمد الله
والضرسين الباجي عطاني موعد لهم عشان تبدي المعاناه من يديد بعد مايرد من السفر
:/
.
.
.
.
.
" ادويه وشاش حق بعد العمليه "
طبعا بالنهايه ماعندي شي اقوله
غير اني من الصبح للحين مو ماكله ولا شي بسبه العوار
ومابي شي غير انكم تدعون لي ان ماقوم باجر الصبح واشوف ويهي متفوخ
:/
وسلامتكم
.. تحياتي لكم جميعا ..

Written by Si7LeYa :: 1:16 PM :: 30 comments

Click Here To Read/Post a Comment

-----------------oOo-----------------