Si7LeYa

Thursday, October 26, 2006

مشكوره حبيبتي

قووه جميعا


بصراحه مادري شلون ابدي بالبوست

فماكو غير اني ادش بقعر الموضوع وخلاص

:P

الله يسلمكم امس كنت رايحه مع بنات خالي فلم

Snakes on a Plane

وماراح اتكلم عن الفلم عشان

honeyalba

;)

المهم كل مافي الموضوع اني كنت مخططه بعد الفلم اروح

chillies

على اساس اني بسوي عيد ميلادي هناك

:P

بس بنت خالي

No3ik

قالت لي مايسوا نروح لان اكيد زحممممه خصوصا ان عيد

فشي طبيعي بقول انزييين وانا مطنقره

عالعموم رحنا

Great Steak

No3ikالبنات كلهم طلبوا سلطات ماعدا انا و

قعدنا بس جذي نشووفهم

كيفنا غصب ناكل يعني

:P

المهم الحلوه

No3ik

كانت تحن تبي

RedBull



فقامت وطلعت من المطعم وراحت تشتري لها واحد

على ماتردNo3ik المهم البنات خلصوا من سلطاتهم بس ظلينا ننطر

المهم ردت الحلوه وايدها خاليه تقول مالقيت

وظلينا نسولف وماطلعنا
ليش ؟؟
صراحه مادري
:P

المهم

مرت دقاااااااااااااااايق

ولا ماشوف الا كل اللي يشتغلون ب

Great Steak

يايين صوب طاولتنا وماسكين كيكه

ويقولون لي

Happy Birthdy 2 u

انا هني عيوني طلعت من الصدمه

@@

واشوف حبييييييييييبتي

No3ik

تبتسم بويهي وتصفق وتغني لي

انا هني فهمت انها راحت شرت لي كيكه مو عشان راحت تشتري
RedBull
وطبعا كل هذا بس عشان تطيب خاطري

والله عيوني دمعت حسيت روحي ببجي من الفرحه

حبيبتي

No3ik

والله احبج وايد ,, الله لا يحرمني منج حبيبتي

:*

طبعا الكيكه صورتها بعد الهجووووم فعادي هااا
لان شكلها مأساه

:P

وايي صح نسيت اقولكم ترى ماكان في محل كيك يمنا

فحبيبتي راحت


coffee bean

واختارات قطع كيك عشان تسويها كيكه كامله

:P

وهذي اهي كيــــكتي العجيبه

:P

.
.
.
.
.
.
.
.
.





لوووووول
:D

Written by Si7LeYa :: 3:36 PM :: 24 comments

Click Here To Read/Post a Comment

-----------------oOo-----------------